منتديات جنة الرحمن

صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

اذهب الى الأسفل

صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

مُساهمة من طرف جنة في 2008-07-16, 11:20





--------------------------------------------------------------------------------

صفات يحبها الرجل بخطيبته ويكرهها في زوجته
غريب أمر الرجل مع المرأة، فعادة ما تشكو المرأة من أن زوجها قد تغير بعد الزواج، ولكنها لا تدرك أن حياته هي التي تغيرت، وأن المرحلة السابقة منها تختلف جذريا مع المرحلة اللاحقة، ولذلك فما كان يعجبه بالأمس قد يكرهه غدا، والع** صحيح، وهناك 4 صفات يحب الرجل جدا أن توجد في خطيبته ولكنه يكرههم في زوجته بعد ذلك مما يصيبها بالاضطراب نتيجة معاملته السيئة لها بسبب عدم توافر هذه الصفات في الزواج:
لا تتكلم مع غيره
ربما يحب الرجل في خطيبته ألا تتكلم مع أحد غيره كي لا يقول الآخرين عنه بعض الكلمات السلية مثل "مش مالي عنيها" "هفأ" "مش بتحبه"، فهو يريدها صامتة في كل جلسة معه وسط المقربين، ولا يريدها أن تضحك وتتكلم مع الأصدقاء والأهل وقت وجوده.
أما بعد الزواج فهو يكره هذه العادة جدا فيها، لأنه يريدها اجتماعية وودودة كي تشرفه أمام أصحابه وأهله، فلا يريدها صامتة مكشرة لا تتكلم في القعدة، لأنها لو بقيت صامتة سوف يقول المقربين عنها إنها ليست عشرية، ولا تحبه، وقرفانة منهم، ومش بتعرف تضايف الناس، وبذلك لا تشرف زوجها أمام أصحابه وزوجاتهم، وهنا الرجل ينتقد فيها صمتها بعد الزواج، على الرغم من أنه كان يفضلها صامتة في الخطوبة.
تغير عليه بشدة
مفيش واحد خاطب لا يحب أن تقوم خطيبته بتوليع الحياة بين الحبن والآخر بسبب غيرتها الشديدة عليه، فهو يشعر حينها برجولته، وبحبها له، أما بعد الزواج فهو يكره هذا الأسلوب وربما يترك لها المنزل لو زوجته تمادت فيه وفعلت مثلما كانت تفعل في الخطوبة.
ففي الزواج هو يجلس معها 24 ساعة في اليوم، وليس مثل فترة الخطوبة حين كان النكد عبارة عن خناقة كل 3 أيام مثلا، كما أن غيرة زوجته ربما تجعل المقربين يبتعدوا عنه، بالإضافة إلى الأهل وأصدقاء العمل وتحول حياته إلى جحيم.
تهتم بنفسها جدا
صحيح الرجل يحب أن تهتم شريكته بنفسها، لأن هذا يدل على اهتمامها به أيضا، ولكن الرجل يظل يمتدح في خطيبته شياكتها وعطرها وتسريحة شعرها في الخطوبة، عملا بالمثل الذي يقول "زغردي ياللي مانتش غرمانة" لأن والدها هو الذي دفع كل هذه المصاريف.
أما في الزواج فهو ينتقد ملابسها وتسريحتها وعطرها، والزوجة تقول إنه أصبح لا يحبها مثل أيام زمان، ولكن في الحقيقة هو أصبح يكره أن يدفع هو ثمن الملابس والكوافير والعطور.
لديها صديقات
في الخطوبة تكون البنت لاجئة لخطيبها موراهاش غيره، وطبعا بتكون فرحانة بالتجربة هذه في بدايتها، كل وفتها اتصالات ورنات وطلب خروجات وفسح، وبالطبع خطيبها مش فاضيلها تماما عشان يستحمل الصداع ، وهنا نجده يحب في خطيبته أن تكون لها صديقات ينزلوا معاها يشتروا لبس وكل المشتريات عشان تحل عن دماغه شوية.
كما أن هناك سبب آخر يجعل الرجل يتمنى أن تكون خطيبته لديها عدة صديقات، فهو يريد أن يخرج معهن، فربما يعيش الولد حياته كلها لا يخرج مع جروبات البنات ولا تتوافر له هذه الميزة إلا حين أن يملك لقب "خاطب".
أما بعد الزواج فستجد المرأة أن زوجها يدفعها إلى الابتعاد عن صديقاتها، لأنه لا يحب أن تخرج أسراره وفضائحه يوم الخميس لهن، وقد تتعجب المرأة من انقلاب حاله عليهن بعد الزواج، ولكن هذه هي الحقيقة لأن الرجل يعتبر صديقاتها خرابين بيوت

_________________
لو أن القـــلوب تهــــدى
لأهديـــــتــــكم قلـــــــبي
ولكنه مــــــــلك ربــــــي
فهل يكفيكم في الله حبـي
avatar
جنة
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 812
العمر : 32
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://loma.aforumfree.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

مُساهمة من طرف rihan_2009 في 2008-07-20, 00:09

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخت الكريمه جنه
طبعا مش زي ما انتي متصوره
طبعا الشباب يحبو اني زوجته او خطبتو انها يكون عندها وقار
يعني متكلمش ابن عمها او ابن خالتها وتقعد تهزر معاه
وده شرعا اصلا ما ينفعش
اما بقا عن بعد الزوج
فهو برده ميحبش ان زوجته تقعد تهزر مع شباب العائله سواء عائله الزوج او الزوجه
اما بقا فعن البخل والمكياج والكوفير
فهو علشان بيكون فهم ان المفروض الجمال بتاع زوجته ميظهر لا احد غيره
واما عن اصدقاء خربات البيوت
فهم موجودون وبكثر ونحن كمعشر شباب ان النساء الخربات لا نحب ان يفسدن ازوجنا
لاننا نكون نحبهم ونخاف عليهم من هدم بيوت الزوجيه السعيده
واما عن باقي الصفات
فلا استطيع الرد عليها الان
لاني غير موجود في القاهره ولا استيع ان اجلس اكتر من ذالك
لانكم طبعا عارفين مكتبه الاسكندريه والسيابر لا تسمح بالجلوس اكتر من ساعه
وذالك لكثره المترددين عليها
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

_________________


avatar
rihan_2009
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 317
العمر : 30
نقاط : 24
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohabalgana.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

مُساهمة من طرف جنة في 2008-07-22, 10:54

شكرا يا اسلام على الرد
و على فكره مش كل الرجاله زي بعض
حسب تربيه الشاب وشخصيته
وبردو البنات مش زي بعض
واشكرك على رأيك

_________________
لو أن القـــلوب تهــــدى
لأهديـــــتــــكم قلـــــــبي
ولكنه مــــــــلك ربــــــي
فهل يكفيكم في الله حبـي
avatar
جنة
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 812
العمر : 32
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://loma.aforumfree.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

مُساهمة من طرف M.STR.HUMMER في 2008-07-23, 11:57

مش كل الرجاله

_________________
‏، (أننى وجدت-أحلامىأجمل-مما أراة-في-واقعي)
avatar
M.STR.HUMMER
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 228
العمر : 33
نقاط : 16
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

مُساهمة من طرف جنة في 2008-07-26, 11:30

ايوه طبعا
مش كل الرجاله ولا كل الستات

_________________
لو أن القـــلوب تهــــدى
لأهديـــــتــــكم قلـــــــبي
ولكنه مــــــــلك ربــــــي
فهل يكفيكم في الله حبـي
avatar
جنة
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 812
العمر : 32
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://loma.aforumfree.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

مُساهمة من طرف حزن في 2008-07-27, 09:42

مشكووووووووووره كتير جنه بس بصراحه
مش ده طبع كل الرجاله
في بنات كتير قبل الخطوبه حاجه وبعد الجواز حاجه تانيه خااااااااااااااااااااااااااااااااااالص
في الاول الهدوء الرقيق الابتسامه المشرقه النظره اللي تولع
بعد الجواز هي كلمه واحده طلقني وتكشيره متفركش وشها ونظره تولع فيه
في الاول ميك اب وكوافير وبديكير
بعدين الشكل ميتغيرش غير وهما خرجين طول البت ماما الغوله قعده معاه
بس طبعا مش كل البنات
وفي النهايه الرجال هو اللي بيخليها تعمل كده اصله مستفز

_________________
اقدارنا هدايا مغلقه
منعرفش ايه جواها
لكن انت اجمل هديه القدر ليا اهداها
avatar
حزن
مشرفة قسم الرسم

انثى
عدد الرسائل : 87
العمر : 32
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sahr.forumotion.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

مُساهمة من طرف جنة في 2008-07-27, 09:53

هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ايه دا يا حزن في بنات كدا معقوله

_________________
لو أن القـــلوب تهــــدى
لأهديـــــتــــكم قلـــــــبي
ولكنه مــــــــلك ربــــــي
فهل يكفيكم في الله حبـي
avatar
جنة
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 812
العمر : 32
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://loma.aforumfree.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

مُساهمة من طرف حزن في 2008-07-28, 08:35

بصراحه انا لسه مفبلتهاش بس سمعت كتير
ومعتقدش ان دي كل البنات

_________________
اقدارنا هدايا مغلقه
منعرفش ايه جواها
لكن انت اجمل هديه القدر ليا اهداها
avatar
حزن
مشرفة قسم الرسم

انثى
عدد الرسائل : 87
العمر : 32
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sahr.forumotion.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفات يحبها الرجل في خطيبته ويكرهها في زوجته

مُساهمة من طرف rihan_2009 في 2008-07-30, 12:18

جزاكم الله خيرا يا فتيات
ان شاء الله لما تجوزو هتعرفو انتو مستعجلين ليه
يلا سلام


_________________


avatar
rihan_2009
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 317
العمر : 30
نقاط : 24
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohabalgana.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى