منتديات جنة الرحمن

المراة في اسطر ......................

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المراة في اسطر ......................

مُساهمة من طرف الحسناء في 2009-09-04, 20:06

المرأة هي كتلة من المشاعر المختلطة تمتزج بالحب وتوحي بالحب والسعادهشعورها العاطفي و حنانها يجعل الكثير لا يفهم أسرارهافإليكم بيان خاص عن حواءإذا كنت تدرك أن المرأة تحب و شئتأن تدرك معنى الحب لديها؟؟ و ما هو؟؟فقط بادرها بسؤال بسيط
((
ماذا تفعلين لو فقدتِ حبيبكِ ؟؟ ما هو شعوركِ و إحساسكِ لفقد حبيبكِ ؟ ))
عند تلك النقطة و ذلك السؤال فقط ستدرك أن حواء أبلغ مما يستطيع الانسان حصرهستعرف فلسفة الحب و أجمل فلسفهفالمرأه هي بذور الحب التي نمت و لنتمت أبداً و هي التي أطلقت لكل محب كلمات الحبفهي الحب بذاتهإذا شئت أن تدرك الحب فأنظر إلى حواء تستوحي الحب و قد تأسرك بحبهاالرجل الذي جاء يبحث عن السعادة من المؤكد أنه لم ينظر للمرأة فالمرأهمفتاحتفتح به أبواب السعادة و بدونها تنعدم السعادةحواء كالظلإذا لحقت به فر هارباً منك.. و إذا سرت أمامه بكل هدوء يتبعكأصعب ماتواجه حواء ويصعب عليها نسيانه رجل مر من أمامها و لم يواليها اهتماماًلأنهاتفقد الثقة في نفسها**** قيل ****
((
صالحها في نظرتين و خذ لها وردتينو الله البنات تسحرهم في كلمتين ))
بالفعل فلسفة راقية جداً فيإرضاء المرأهفالهدايا أسهل الطرق لتكسب رضى حواء مهما كان حجم الهديهيكفي أن تقدمها لها و بكل حب و حنانروح حواء لا تتغير بمجردتغير وجهها.. فالذهب الأصيل لا يصدا و لا يتغير
!!! "
إن كنت تريد أنتعرف من هي الملقبه " ببنت الرجال " !!!
!!!
متى تكون المرأه " أنثى عنألفي رجل " !!!
فاسأل عنها تجدهاأنثى إذا حضر زوجهارجل إذاغابتتحمل أعباء تربية أطفالها بكل حبتقف لتمنع سقوط سقف بيتهاتكونكالسد العاليتجمع الماء ليعيش غيرهاتقف كالجبال أمام السيول الجارفهتحتوي مدرسه تعلم كل أصول الحياه لأطفالهاتحب زوجها و حبيبها و تدفعهلتقدم لتكون طبق المثل القائل
"
وراء كل رجل عظيم امرأة"
تعطي الحب و تعلمحبيبها كيف يبادلها العطاءتعتز بنسبها و أهل زوجهاتطيع ربها و تهتمبسعادة زوجها
!!
عندها تدرك لماذا أطلق عليها لقب بنت الرجال !!
إذا جرحت كبرياء حواء فحاذر أن تعتقد أنها سوف تراك بنفس الصورة الأولىالتيحبتك عليهاأعظم رجل في عين حواء ذاك الذي يعترف لها دائماًبحبه.. و أنه لن يتخلى عنها أبداًو قد يصبح أسوأ رجل إذا كانت كلماته قول لاعملرجل يسقط من عين حواء ذاك الذي يتركها ليتزوج غيرها و كأنه يقوللها بالأمس كنتِ كل شئ و اليوم أصبحتِ لا شئكبرياء حواء لا يكون ذوقيمة فعالة إلا عندما توجه لها صفعه بأن حبيبها حب غيرها أو أن زوجها تزوج عليهاقيل
"
المرأة تكتم الحب سنين طويلة و لكنها لا تكتم الكره ساعة "
فأحذر أن تكرهك ثم تأتي لتبلغها أنها أول و آخر حب ينبض في قلبكحواء تحبك .. فتضحي بعمرها من أجلكلكن أن تكون أنت أول حب وأول سهم يجرح قلبهايستحيل أن تصمد بالتأكيدستنتهيحياتها

الحسناء
مشرف المنتدي العام

انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 28
نقاط : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المراة في اسطر ......................

مُساهمة من طرف rihan_2009 في 2009-09-05, 16:24

مشكوره لتعريفك للمراه
ومشكوره لانكي قد عرفتيها تعريف دقيق

_________________


avatar
rihan_2009
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 317
العمر : 29
نقاط : 24
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohabalgana.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى