منتديات جنة الرحمن

علاقة الرسول بالأشعة الحمراء والفوق بنفسجية 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

علاقة الرسول بالأشعة الحمراء والفوق بنفسجية 1

مُساهمة من طرف hamzasuliman في 2007-09-12, 08:42


علاقة الرسول بالأشعة الحمراء والفوق بنفسجية

أمابعد فهذا الموضوع الغريب التالي ابحث فيه منذأربع سنوات " طبيب
عربي " حتىأثبته فأنا طبيب عيون وقد تعمقت كثيرا في حديث الرسول
الكريم صلى الله عليهوسلم الذي يقول فيه:
إذا سمعتم أصوات الديكه فسلوا الله من فضله فإنها رأت ملكاوإذا سمعتم
نهيق الحمير فتعوذوا بالله من الشيطان فإنها رأت شيطانا
ومن هذاالحديث يتضح لنا ...
أن قدره الجهاز البصري للإنسان محدودة ...
وتختلف عنالقدرة البصرية للحمير ...
والتي بدورها تختلف في قدرتها عن القدرة البصريةللديكه ...
وبالتالي فإن قدره البصر لدى الإنسان محدوده لا ترى ما تحت الاشعه
الحمراء ولا ما فوق الاشعه البنفسجية ...
لكن قدره الديكه والحمير تتعدىذلك ...
والسؤال هنا ...
كيف يرى الحمار والديك الجن والملائكة ؟???
الجواب هو ...
أن الحمير ترى الأشعة الحمراء والشيطان وهو من الجان خلق مننار أي من
الاشعه تحت لحمراء ...
لذلك ترى الحمير الجن ولا ترى الملائكة ...
أما الديكة فترى الأشعة البنفسجية والملائكة مخلوقة من نور أي من الأشعة
البنفسجية ...
لذلك تراها الديكة ..
وهذا يفسر لنا لماذا تهرب الشياطينعند ذكر الله ...
والسبب هو لأن الملائكة تحضر إلى المكان الذي يذكرفيه اللهفتهرب الشياطين
....
وهذا يذكرنا بالمثل الذي يقول...
إذا حضرتالملائكة ذهبت الشياطين...
والسؤال ....
لماذا تهرب الشياطين عندوجودالملائكة ؟??
الجواب لأن الشياطين تتضرر من رؤية نور الملائكة ...
بمعنى أخر ...
إذا اجتمعت الأشعة الفوق بنفسجية والأشعة الحمراء في مكان
فإن الأشعةالحمراء تتلاشى.. !!!!!

المهم في موضعنا بل الأهم هو ...

عن ابن عباس وعن عائشة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم
( كان يرىبالليل في الظلمة كما يرى بالنهار في الضوء )

عن ابن عباس رضي الله عنهقال:
قال صلى الله عليه وسلم:
( رأيت الملائكة تغسل حمزة بن عبد المطلبوحنظله ابن الراهب )

عن انس رضي الله عنه قال:
قال صلى الله عليه وسلم:
( رصوا صفوفكم وقاربوا بينها وحاذوا بالأعناق فوالذى نفسي بيده إني لأرى
الشياطين تدخل من خلل الصفوف كأنها الحذف)
والحذف هي الأغنام السوداءالصغيرة ...

هذه الأحاديث الثلاثة تبين لنا أن رسول الله صلى الله عليهوسلم كان يتمتع
بميزة وهي ...
في الحديث الأول / أنه كان يرى بالليل كرؤيتهبالنهار ...
وهذا ما توصل إليه العلم بعد 1420 عام !!!!!
وذلك عن طريقالمناظير الليلية التي ترى بالليل ...
ورغم ذلك فإن الرسول يتفوق بصريا على هذهالمناظير ...
لأنه كان يرىبالليل بكل وضوح كرؤيتنا نحن بالنهار ...
أماالمناظير الليلية المصنوعة الآنفإنها لا ترى بالليل بشكل واضح ...
فأكثر هذهالمناظير تكون فيها الرؤيا ذات لون واحد ...
أخضر أو أحمر مثلا ....
أما فيالحديث الثاني / وهو رؤيته للملائكة ...
فهذا يثبت أن الرسول صلى الله عليهوسلم كان يرى الأشعة الفوق بنفسجية ...
وإلى الآن وبعد 1420 عام لم يتمكن العلممن اختراع جهاز يرى الأشعة الفوق
بنفسجية ...
وإلا لكانوا رأوا الملائكة ...

أما الحديث الثالث/ فأعتقدأنه قد أتضح لكم ولا يحتاج لشرح ...

قال تعالى (فكشفنا عنك غطائك فبصرك اليوم حديد ) الايه

قال تعالىفي وصف حور العين ( وعند هم قاصرات الطرف عين) الايه
حابسات الأعين عن أزواجهنفقصرت أبصارهن على أزواجهن لا يمددن طرفا إلى
غيرهم والعين- النجل العيون ...

توضيح علمي ..

عندما اجتمعت كلمتا قاصرات وعين في ايه واحده ...
تبادر إلى ذهني موضوع قصر النظر ...
وهى الحالةالتي لا يرى المصاب بها إلاعن قرب...
وكبر حجم العدسة هو احد الأسباب الهامة لقصر النظر ...
الذي فينفس الوقت يضفى لصاحبته حسنا وبهاء ...
وقصير النظرلا يستطيع رؤية الأشياءالبعيدة بوضوح بدرجه تتفاوت بتفاوت
شدته ....
الإسراءوالمعراج بالروحوالجسد و البصر الخارق( بصر حديد) ..
قال تعالى لنبيه الكريم ( فكشفنا عنكغطائك فبصرك اليوم حديد ) ..
كل إنسان يوجد على بصره غطاء يمنعه من رؤية أشياءكثيرة ..
وبعد الموت يصبح بصر الإنسان قويا بعد أن يزاح هذا الغطاءعن العين ..
عندها سيرى كل شيء الجن والملائكة وغير ذلك ..

والرسول صلى الله عليهوسلم كان لديه بصر حديد وكما ورد في الآية
فإن الله أزاح عنه هذاالغطاء ليرى كلشيء { فبصرك اليوم حديد } ..
فكان يرى الملائكة ...
وكان يستطيع رؤيةالمصلين من وراءه ...
( أقيموا الركوع والسجود فوالله أنى لأراكم منبعد ظهريإذا ركعتم وإذا
سجدتم) رواه البخاري ومسلم
وكان يرى بالليل بوضوح كمايرىبالنهار في الضوء ...
وكأن بصر الرسول صلى الله عليه وسلم هو نفسه بصر أي شخصمنا بعد الممات
أي بصر حديد قوى ونافذ ...
وهو ليس بصر الجسد الحي الضعيف ...
قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
( إن الروح إذا قبض تبعه البصر)
افهم أن الروح مفصولة عن البصر ويتبعها البصر أين ما ذهبت...
وكأنهجهازمستقل بذاته ...
والبصر هنا هو البصر الخارق (حديد) مكشوف عنه الغطاء ...


hamzasuliman
مشرف المنتدي العام

ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 28
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: علاقة الرسول بالأشعة الحمراء والفوق بنفسجية 1

مُساهمة من طرف جنة في 2007-09-12, 19:18

جزاك الله كل خير

_________________
لو أن القـــلوب تهــــدى
لأهديـــــتــــكم قلـــــــبي
ولكنه مــــــــلك ربــــــي
فهل يكفيكم في الله حبـي
avatar
جنة
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 812
العمر : 31
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://loma.aforumfree.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى